بوربوينت مثل الابن الضال

والد محب ينتظر عودة ابنه الضال . لوقا 15: 11-32

بوربوينت مثل الابن الضال

بوربوينت مثل الابن الضال

الابن الاكبر يستاء من ابيه لانه يرحب باخيه الاصغر الضال

لوقا 15: 11-32

بوربوينت مثل الابن الضال

 

بوربوينت مثل الغني ولعازر

يسوع يقول المثل عن رجل غني و مسكين اسمه لعازر، الذين يموتون!. لوقا 16: 19-31

بوربوينت مثل الغني ولعازر

 

بوربوينت مثل الكرامين

مثل المزارعين المستأجر الذين ضربوا و قتلوا العبيد الذين ارسلمهم صاحب الكرم للحصاد. بل إنهم قتلوا ابن المالك.
متى 21: 33-46، مرقس 12: 1-12، لوقا 20: 9-19

بوربوينت مثل الكرامين

بوربوينت مثل الكرامين

يسوع يقول مثل عن المستأجرين الأشرار للكرم الذين يقتلوا ابن المالك. متى 21: 33-45، مرقس 12: 1-12، لوقا 20: 9-19

بوربوينت مثل الكرامين

 

مثل الكرامين

يسوع يقول مثل عن المستأجرين الأشرار للكرم الذين يقتلوا ابن المالك. متى 21: 33-45، مرقس 12: 1-12، لوقا 20: 9-19

بوربوينت مثل عرس ابن الملك

عندما يدعو الملك ضيوف لحضور حفل زفاف يرفضوا الحضور. متى 22: 1-14

بوربوينت مثل عرس ابن الملك

بوربوينت مثل العذارى العشر

يسوع يشجعنا للاستعداد دائماً لان رجوعه سيكون غير متوقع . متى 25: 1-13

بوربوينت مثل العذارى العشر

مثل العذارى العشر

يسوع يشجعنا للاستعداد دائماً لان رجوعه سيكون غير متوقع . متى 25: 1-13

 

بوربوينت مثل الوزنات

يسوع يقول مثل عن اثنين من العمال الذين استخدموا مواهبهم بحكمة و عامل اخر لم يستخدمها. متى 25: 14-30

بوربوينت مثل الوزنات