حكاوي كينجو – قصة إبراهيم ولوط – الكرم

تحميل حكاوي كينجو – قصة إبراهيم ولوط – الكرم

فيديو يوحنا المعمدان يمهد الطريق

تحميل فيديو يوحنا المعمدان يمهد الطريق

فيديو ميلاد يوحنا المعمدان

تحميل فيديو ميلاد يوحنا المعمدان

انفصال ابراهيم و لوط

أبرام (فيما بعد تُدعى إبراهيم) و لوط يوزعون نزاعًا على أراضي الرعي باختيار أماكن جديدة في كنعان للعيش. يتم إعطاء الكثير الخيار الأول. سفر التكوين 13

بوربوينت ابراهيم:هاجر وإسماعيل

إسماعيل ولد لأبرام (إبراهيم) من قبل هاجر
سفر التكوين 16

تحميل

بوربوينت ابراهيم: هاجر وإسماعيل

مشاكل تحدث عندما تقدم سارة هاجر لتحمل اولاد من ابرام. سفر التكوين 15-16

بوربوينت ابراهيم: هاجر وإسماعيل

ابراهيم: هاجر وإسماعيل

مشاكل تحدث عندما تقدم سارة هاجر لتحمل اولاد من ابرام. سفر التكوين 15-16

 

بوربوينت مثل الغني ولعازر

يسوع يقول المثل عن رجل غني و مسكين اسمه لعازر، الذين يموتون!. لوقا 16: 19-31

بوربوينت مثل الغني ولعازر

 

بوربوينت الله يخبر إبراهيم أن يعيش في كنعان

يقول الله لأبرام أن يعيش في كنعان حيث سيصبح أب لأمة عظيمة. التكوين 12: 1-8

بوربوينت الله يخبر إبراهيم أن يعيش في كنعان

 

الله يخبر إبراهيم أن يعيش في كنعان

يقول الله لأبرام أن يعيش في كنعان حيث سيصبح أب لأمة عظيمة. التكوين 12: 1-8