حكاوي كينجو – قصة إيليا – المشاركة

تحميل حكاوي كينجو – قصة إيليا – المشاركة

القيامة والقبر الفارغ

تحميل القيامة والقبر الفارغ

بوربوينت مثل الغني ولعازر

يسوع يقول المثل عن رجل غني و مسكين اسمه لعازر، الذين يموتون!. لوقا 16: 19-31

بوربوينت مثل الغني ولعازر

 

مثل الغني ولعازر

يسوع يقول المثل عن رجل غني و مسكين اسمه لعازر، الذين يموتون!. لوقا 16: 19-31