حكاوي كينجو ـ قصة داود ومفيبوشث – الحب

تحميل حكاوي كينجو ـ قصة داود ومفيبوشث – الحب

حكاوي كينجو – قصة إيليا – المشاركة

تحميل حكاوي كينجو – قصة إيليا – المشاركة

حكاوي كينجو – قصة يعقوب – الأمانة

تحميل حكاوي كينجو – قصة يعقوب – الأمانة

مثل الخراف والجداء

تحميل مثل الخراف والجداء

لعن شجرة التين | تطهير الهيكل | التينة اليابسة |السؤال عن سلطان يسوع

تحميل لعن شجرة التين | تطهير الهيكل | التينة اليابسة |السؤال عن سلطان يسوع

فيديو رب السبت

تحميل فيديو رب السبت

رفض الناصرة للسيد المسيح

تحميل رفض الناصرة للسيد المسيح

فيديو يسوع يواجه التجربة

تحميل فيديو يسوع يواجه التجربة

فيديو كرتون أثنين البصخة – لعن شجرة التين – فريق قيثارة توون – قناة كوجى القبطية الارثوذكسية للاطفال

تحميل الفيديو

بوربوينت مثل الغني ولعازر

يسوع يقول المثل عن رجل غني و مسكين اسمه لعازر، الذين يموتون!. لوقا 16: 19-31

بوربوينت مثل الغني ولعازر