حكاوي كينجو – قصة سليمان – الحكمة

تحميل حكاوي كينجو – قصة سليمان – الحكمة

حكاوي كينجو – قصة إبراهيم ولوط – الكرم

تحميل حكاوي كينجو – قصة إبراهيم ولوط – الكرم

حكاوي كينجو – قصة يعقوب – الأمانة

تحميل حكاوي كينجو – قصة يعقوب – الأمانة

فلسا الارملة

تحميل فلسا الارملة

كرتون مثل الغني الغبي

لتحميل كرتون مثل الغنى الغبى

مثل الغني الغبي

يسوع يعلم عن حماقة تخزين الثروات دون ان تكون غنياً تجاه الله. إنجيل لوقا ١٢: ١٣ـ ٢١

بوربوينت مثل الغنى الغبى

مثل الغني الغبي

يسوع يعلم عن حماقة تخزين الثروات دون ان تكون غنياً تجاه الله. إنجيل لوقا ١٢: ١٣ـ ٢١

بوربوينت مثل الغني ولعازر

يسوع يقول المثل عن رجل غني و مسكين اسمه لعازر، الذين يموتون!. لوقا 16: 19-31

بوربوينت مثل الغني ولعازر

 

بوربوينت قصة أيوب

يتأثر أيوب بمحنته و تعليق أصدقائه على معانته .سفر أيوب
بوربوينت قصة أيوب

قصة أيوب

يتأثر أيوب بمحنته و تعليق أصدقائه على معانته .أيوب