حكاوي كينجو – قصة يوسف وإخوته – الغفران

تحميل حكاوي كينجو – قصة يوسف وإخوته – الغفران

حكاوي كينجو – قصة صموئيل – الصدق

تحميل حكاوي كينجو – قصة صموئيل – الصدق

حكاوي كينجو – قصة أستير – الشجاعة

تحميل حكاوي كينجو – قصة أستير – الشجاعة

فيديو كارتون عن مثل الزارع

لتحميل فيديو كارتون عن مثل الزارع

بوربوينت – مثل الزارع

يسوع يقول مثل عن زرع البذور التى نبتت على أنواع مختلفة من التربة. لوقا 8: 4-15

بوربوينت – مثل الزارع

 

 

مثل الزارع

يسوع يقول مثل عن زرع البذور التى نبتت على أنواع مختلفة من التربة. لوقا 8: 4-15

 

 

بوربوينت الله يعتني بنا

يسوع يقول لنا لا داعي للقلق لأنه سوف يعتنى باحتياجاتنا.متى 6: 25-34

بوربوينت الله يعتني بنا

 

الله يعتني بنا

يسوع يقول لنا لا داعي للقلق لأنه سوف يعتنى باحتياجاتنا.متى 6: 25-34

 

بوربوينت – مثل الزارع

يسوع يقول المثل عن البذور التي تزرع على أنواع مختلفة من التربة لمساعدتنا على فهم كيفية استجابة الناس مختلفة لكلمة الله. متى 13: 1-9، 18-23

بوربوينت مثل الزارع

مثل الزارع

يسوع يقول المثل عن البذور التي تزرع على أنواع مختلفة من التربة لمساعدتنا على فهم كيفية استجابة الناس مختلفة لكلمة الله. متى 13: 1-9، 18-23