حكاوي كينجو – قصة يونان – الطاعة

تحميل حكاوي كينجو – قصة يونان – الطاعة

فيديو كارتون عن مثل الزارع

لتحميل فيديو كارتون عن مثل الزارع

بوربوينت – مثل الزارع

يسوع يقول مثل عن زرع البذور التى نبتت على أنواع مختلفة من التربة. لوقا 8: 4-15

بوربوينت – مثل الزارع

 

 

مثل الزارع

يسوع يقول مثل عن زرع البذور التى نبتت على أنواع مختلفة من التربة. لوقا 8: 4-15

 

 

بوربوينت – مثل الزارع

يسوع يقول المثل عن الزارع. متى 13: 1-23، مرقس 4: 1-20، لوقا 8: 1-15

بوربوينت مثل الزارع

مثل الزارع

يسوع يقول المثل عن الزارع. متى 13: 1-23، مرقس 4: 1-20، لوقا 8: 1-15

 

بوربوينت – مثل الزارع

مثل الزارع يقوله الرب يسوع للجموع من قارب يرسو على الشاطئ. متى 13: 1-23، مرقس 4: 1-20، لوقا 8: 1-15

بوربوينت مثل الزارع

بوربوينت – مثل الزارع

يسوع يقول المثل عن البذور التي تزرع على أنواع مختلفة من التربة لمساعدتنا على فهم كيفية استجابة الناس مختلفة لكلمة الله. متى 13: 1-9، 18-23

بوربوينت مثل الزارع

مثل الزارع

يسوع يقول المثل عن البذور التي تزرع على أنواع مختلفة من التربة لمساعدتنا على فهم كيفية استجابة الناس مختلفة لكلمة الله. متى 13: 1-9، 18-23

بوربوينت – مثل الزارع

يسوع يقول مثل الزارع ومن ثم يفسر معناه. متى 13: 1-23، مرقس 4: 1-20، لوقا 8: 4-15

بوربوينت مثل الزارع