في الطريق إلى عمواس

تحميل في الطريق إلى عمواس

معجزة شفاء الأبرص

تحميل معجزة شفاء الأبرص

فيديو حديث المسيح مع نيقوديموس

تحميل فيديو حديث المسيح مع نيقوديموس

فيديو التلاميذ الأولون و دعوة فيلبس ونثنائيل

تحميل فيديو التلاميذ الأولون و دعوة فيلبس ونثنائيل

فيديو الكلمة صار جسدا

تحميل فيديو الكلمة صار جسدا

حكاوى رملية – المولود اعمى

تحميل حكاوى رملية – المولود اعمى

ترنيمة الهوسات – كورال صوت الملايكة العذراء الزيتون – قناة كوجى القبطية الارثوذكسية للاطفال

 

تحميل ترنيمة الهوسات – كورال صوت الملايكة العذراء الزيتون – قناة كوجى القبطية الارثوذكسية للاطفال

بوربوينت مثل الغني ولعازر

يسوع يقول المثل عن رجل غني و مسكين اسمه لعازر، الذين يموتون!. لوقا 16: 19-31

بوربوينت مثل الغني ولعازر

 

بوربوينت التجلي

بطرس، يعقوب و يوحنا يشهدون تجلى يسوع . متى 17: 1-13، مرقس 9: 2-13، لوقا 9: ​​28-37

بوربوينت التجلي

مثل الغني ولعازر

يسوع يقول المثل عن رجل غني و مسكين اسمه لعازر، الذين يموتون!. لوقا 16: 19-31